منتدى الكبش

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الكبش

منتدى الكبش يرحب بكم من جديد welcome Back
 
الرئيسيةالقرية الصغيرةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اعتذار لجميع الاعضاء
الثلاثاء ديسمبر 05, 2017 3:58 am من طرف ghazi2008

» Winning eleven 9 برابط واحد شغال % 100
الخميس ديسمبر 25, 2014 10:52 am من طرف sabryooo

» انا ابن عمكم من السعودية
الإثنين مارس 31, 2014 1:52 am من طرف الشريف / الحسين الكبش

» كيف نقي أنفسنا من أشعة الشمس الضارّة فى فصل الصيف ؟
الثلاثاء أبريل 16, 2013 10:12 pm من طرف lamia ramy

» الحب تلك الكلمة المكونة من حرفين
السبت أبريل 13, 2013 6:34 pm من طرف lamia ramy

ارحبوووووو
   
 
إرتبـاطـات
 
مواقع اسلامية
 

ارحبوووووو
 
الاخبار
 
  الاخبار
إرتبـاطـات
 
 الاخبار
 الاخبار 

 

المترجم السريع
 
قاموس ترجمة ثنائي اللغة


شاطر | 
 

 السرير من غير جماع....ايضالة فن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطر الندى
:: عضو مميز ::
:: عضو مميز ::
avatar

عدد الرسائل : 271
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: السرير من غير جماع....ايضالة فن   الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:38 am

السرير من غير جماع ... أيضا له فن ...

السلام عليكم

في غير ايام الجماع ..

يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات في السرير . ( لا تعرف كيف تتصرف مع

زوجها على السرير) .. الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

منه .. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت ...حتى مهي حلوه يحقك ...

تعالي اقولك وش تسوين ...:::


ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

وحيدة من غير ذراعيك !!

ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

بهدوء دون ان يستيقظ .

ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه

قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..


ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !


ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..


ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما

فيها عداكما .

ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .

_ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ....... لان المثل يقول (( كلما بعدت المخدة قلت المودة ))

وتحياتي لكل زوجة تتودد لزوجها ابتغاء مرضاة الله . ادعولي قطرالندى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ghazi2008
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 200
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 03/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: السرير من غير جماع....ايضالة فن   الثلاثاء فبراير 17, 2009 3:55 pm

سلمت ايدك قطر الندى

_________________
راسلني على الايميل alkabsh2@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkabsh.hooxs.com
زهر الجبل
:: عصو نشيط ::
:: عصو نشيط ::
avatar

انثى
عدد الرسائل : 22
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: السرير من غير جماع....ايضالة فن   الثلاثاء فبراير 17, 2009 4:01 pm

مشكور قطر الندى على الموضوع الجرى نوعا ما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السرير من غير جماع....ايضالة فن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكبش :: منتدى حوى :: منتدى اجمل القصص الحقيقية لحوى-
انتقل الى: